تجاوز منتج "قرض السيارة" من بنك القاهرة، مبيعات 1000 قرض سيارة خلال شهر واحد، والذي يعد السبق الأول الذي يحققه أي من البنوك العاملة بالمنتج داخل السوق المصرفي منذ عام 2008.
 
ويعد منتج قرض السيارة من بنك القاهرة من أكثر المنتجات مبيعاً ويلاقى إقبالا كبيراً من العملاء مما دفعه لتصدر سوق تمويل السيارات في مصر.
 
وعن الوصول لتلك المكانة المتميزة، أكد منير الزاهد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن هذا المستوى المتميز من الخدمة يأتي نتيجة تضافر وتكاتف جهود فريق العمل بالبنك والذي يعكف دائما على طرح كافة المنتجات والبرامج التمويلية التي تلبى احتياجات شرائح العملاء المختلفة، حيث يتواجد مندوبي بنك القاهرة بصفة دائمة بمعارض السيارات التي يتعامل معها البنك لسرعة إنهاء إجراءات القرض خلال 24 ساعة فقط من خلال تسهيل عملية الحصول على القرض واستلام السيارة في أسرع وقت.
 
وأوضح الزاهد، أنه منذ التخطيط لطرح المنتج حرص البنك على إقامة علاقة تقوم على المصداقية والشفافية الكاملة مع العملاء وخاصة فيما يخص إطلاع العملاء على المعلومات المتعلقة بشروط القرض وأسعاره، بالإضافة إلى أسعار الفائدة التنافسية للمنتج وتقديمه لبرامج متنوعة تناسب مختلف القطاعات وتوفير الخدمة المميزة للعملاء، وكذا التزام المنتج - منذ طرحه - بسرعة إتمام إجراءات القرض في اقل من 24 ساعة.
 
وأشار الزاهد، إلى أن تصدر بنك القاهرة لسوق تمويل السيارات فرض على البنك تحدياً كبيراً للحفاظ على ثقة العملاء في باقة الخدمات والمنتجات التي يقدمها، حيث وصلت الحصة السوقية للبنك لنحو 17% من إجمالي السيارات الممولة من خلال البنوك.
 
 
وأطلق بنك القاهرة برامج تمويلية جديدة تعد الأولى من نوعها في السوق المصري، حيث طرح البنك "برنامج قرض السيارة المستعملة" خلال يونيو الجاري والذي يتيح لشريحة كبيرة من العملاء امتلاك سيارة حديثة تتمتع بإمكانيات عالية وبسعر أقل من السيارة الجديدة مع الإحتفاظ بمميزات سرعة الإجراءات البنكية وسعر الفائدة المميز.
 
الجدير بالذكر أن البرنامج التمويلي الجديد يتم طرحه من خلال 5 برامج متنوعة تناسب شرائح موظفي الحكومة وأصحاب الأعمال الحرة، والمهنيين، والأطباء، وأساتذة الجامعات، والذي يتم تفعيله في المعارض التي يتعامل معها البنك في مختلف محافظات الجمهورية، حيث يتعامل البنك مع أكثر من 90 شركة وموزع ومعرض من أكبر المعارض العاملة في السوق.
 
وبادر البنك خلال عام 2015 بطرح برامج تمويلية تناسب احتياجات شريحة معينة من العملاء والتي حققت نجاحاً ملحوظاً ولاقت إقبالا واسعاً من العملاء، كما يواصل البنك طرح برامجه المتميزة لمنتج قروض السيارات بهدف تلبية احتياجات شرائح أكثر من العملاء.