استعرض الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات المهندس أسامة ياسين ، المشروعات والخطط التطويرية التي تنفذها الشركة في مجال البنية التحتية وتطوير الشبكات والتي تستهدف تحسين ورفع مستوى وكفاءة البنية التحتية في مصر.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات "كايرو آي سي تي"، الذي افتتحه اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال ياسين إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، و رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل و وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي زارو جناح الشركة المصرية للاتصالات بمعرض كايرو أي سي تي.
وأوضح ياسين أن المصرية للاتصالات تعرض خلال مشاركتها بالمعرض مجموعة مميزة من العروض والخدمات لعملائها وزائري المعرض، تشمل خدمات الصوت الثابت وخدمات الإنترنت فائق السرعة، والتي تتواكب مع التغيرات في احتياجات العملاء والتفاعل مع متطلباتهم المتجددة والمتطورة والتكنولوجيات التي يعتمدون عليها في شتى نواحي حياتهم الشخصية والعائلية والمهنية.
وتوفر الشركة خلال فترة المعرض منافذ ونقاط للبيع والتحصيل والتعاقدات داخل القاعة وبمنطقة التسوق التابعة للمعرض، وهناك أيضا وحدة مبيعات متنقلة بالمعرض تقدم العديد من عروض الشركة وخدماتها وتستقبل شكاوى العملاء واستفساراتهم وترد عليها وذلك تيسيرا على العملاء.