أكدت السفيرة سها ابراهيم الفار سفيرة مصر في البحرين أن الجناح المصري الذي تنظمه دار أخبار اليوم في معرض الخريف الدولي بالمنامة نجح في جذب زوار المعرض ونجح أيضا في تقديم المنتج المصري بصورة جيدة وخاصة المنتجات الحرفية واليدوية.
وقالت السفيرة خلال تفقدها للجناح المصري والذي يضم حوالي ٧٠ شركة إن السوق البحريني يعتبر فرصة جيدة للعارضين المصريين نظر لارتفاع القوة الشرائية وإقبال المواطنين في البحرين والدول المجاورة خاصة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية على السلع المصرية ذات الجودة العالية .
وقالت إن إشادة رئيس هيئة السياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود أل خليفة بالجناح المصري خلال الافتتاح يؤكد أن السلع المصرية قادرة على التواجد القوى في أسواق الخليج وان المعارض احد أهم وسائل الترويج للسلع.
ومن جانبه , قال خالد طة مدير عام دار أخبار اليوم ورئيس الوفد إن التدقيق في اختيار مستوى العارضين هذا العام أدى إلى خروج الجناح المصري بصورة مشرفة .
وأكد أن جميع العارضين لديهم فرصة لتحقيقه مبيعات مرتفعة خلال فترة المعرض, خاصة, وأنه يعتبر الحدث التجاري الاستهلاكي الأكبر في منطقة الخليج .
وأكد وائل كمال مدير عام الإعلانات أن النجاحات التي تحققها إدارة المعرض بأخبار اليوم, شجعت العارضين على المشاركة.
وأكد أن طلبات المشاركة هذا العام فاقت المساحة المحددة للجناح المصري وان هناك مفاوضات مع الشركة المنظمة للمعرض برئاسة الشيخ محمد بن حمد لزيادة المساحات المخصصة خلال العام القادم .
وقال إن إدارة المعارض, ستنظم خلال العام الجاري معارض عامة في الدول الإفريقية لدعم سياسة الحكومة في التوجه والانفتاح على السوق الأفريقي وأيضا معرض بإحدى الدول العربية.
وطالب كمال العارضين بالالتزام بتعليمات هيئة المعارض البحرانية ليقدم الجميع صورة حقيقية عن مصر والإنتاج المصري




‏‫