احتفى برنامج "إفصل واسمع" على "الراديو 9090" الذي يقدمه الإعلاميان فادي إبراهيم وسالي عبد السلام، بالفنان خالد سليم الذي حل ضيفاً عليهم.
وعبر الفنان خالد سليم عن سعادته البالغة بفيلمه الجديد "شكة دبوس" قائلاً: "شاهدت الفيلم مرتين حتى الآن في دور عرض مختلفة وأنا دائما أحب مشاهدة أعمالي ودائماً انتقد نفسي انتقاداً لاذعا".
وأضاف سليم، أن الفيلم حقق إيرادات عالية مقارنة بالأفلام الأخرى التي طرحت في نفس التوقيت، ويجب أن يشعر المنتج أيضاً انه يربح باستمرار وأن أفلامه تحقق الإيرادات المتوقعة.
وعن فترة غيابة عن السينما لعدة سنوات قال إن تركيزه في تلك الفترة كان منصب على ألبوم "ياللي غايب عني" وبعدها أنتج ألبوم لنفسه، ثم قامت ثورة يناير، وتغير مساره إلى الدراما لفترة وعاد أخيراً للسينما من خلال شكة دبوس، لافتا إلى أنه يشعر أن البطولة لن تتأخر وكل شيء يأتي في وقته، كما أنه لا استطيع أن يتحمل بطولة مطلقة في الوقت الحالي بمفرده.
وعن سؤاله عن تطور مي سليم في التمثيل وخصوصاً أن هذا ليس أول عمل يجمع بينهم قال إن:"مي دائما تسعى أن تطور من نفسها وتوصل للأفضل وهي ممثلة جيدة وأحب أن أتعاون معها دائما".
جدير بالذكر أن فيلم "شكة دبوس من بطولة خالد سليم، مي سليم، محمد شاهين، نسرين أمين، وائل عبد العزيز، تأليف أيمن عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الله صالح".
يذكر أن شركة إنتاج فيلم "شكة دبوس" هي شركة شادوز كوميونيكيشنز وصاحبها ومديرها الفنان أحمد حلمي.