بسمة بوسيل تشعل مهرجان موازين لأول مرة وسط دعم تامر حسني

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

شاركت الفنانة بسمة بوسيل لأول مرة في مهرجان موازين بالمغرب، مسقط رأسها، حيث شكّل ظهورها مفاجأة مميزة لجمهور المهرجان خلال فعالياته أمس.

وقدمت بوسيل باقة من أشهر أغانيها إلى جانب مجموعة من الأغاني المغربية التراثية، وسط تفاعل كبير وإشادة من الحضور الذي تفاعل معها بشكل لافت، في أجواء احتفالية مميزة عكست حماس الجمهور.

اقرأ أيضا| بعد التأهل.. حكيم يطرح "نص ملعب قلبي" دعم لمنتخب مصر

وحرص الفنان تامر حسني على دعم طليقته بسمة بوسيل، عقب إحيائها حفلًا ناجحًا ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، حيث عبّر عن فخره بها وتشجيعه لها عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، في لفتة لاقت تفاعلًا واسعًا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب تامر حسني على صفحته اشلخصية قائلا: "أيوه يا بسوم كسرتي الدنيا في حفلة المغرب.. ما شاء الله كنتي هايلة".