ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو

 الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها بفيديو طريف استعرضت خلاله تجربة استقلال سيارة ذاتية القيادة أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وظهرت ياسمين، داخل السيارة تتابع سير الرحلة دون وجود سائق، معبرة عن إعجابها بالتقنيات الحديثة، وعلقت على كاتبة: «تكنولوجيا».


أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز 

وفي سياق أخر، تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير فيلم «خلي بالك من نفسك»، بجانب أحمد السقا بعد غياب لفترة تقرب من  22 سنة عن العمل سويا في السينما والمسرح.

الفيلم يجمع بين الأكشن والكوميديا والتشويق، ومن بطولة محمد رضوان ومصطفى أبو سريع، وتأليف شريف الليثي وإخراج معتز التوني.