الزمالك يقترب من نقل تدريباته لملعب الدفاع الجوي

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن اقتراب الفريق الأول لكرة القدم من خوض تدريباته في الموسم المقبل على أحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي، بعد الاستقرار على مغادرة ملعب الكلية الحربية، الذي كان يخوض الفريق تدريباته عليه خلال الموسم المنقضي.

يأتي ذلك بعدما استبعد مسؤولو نادي الزمالك ملاعب مدينة السادس من أكتوبر من حساباتهم لاستضافة التدريبات بعد معاينة أكثر من ملعب في الأيام القليلة الماضية.

وكان الزمالك حدد الأول من يوليو المقبل كموعد مبدئي لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، على أن ينتظم الفريق في معسكر إعداد داخلي لفترة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين تقريبًا.