كرّم مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة النجمة لبلبة، السبت، في أولى ندوات دورته التاسعة التي تقام في الفترة من 2 إلى 7 مايو الجاري.
وتحدثت لبلبة عن قرارها بالنزول وحدها لإحدى الحدائق وأكل الفسيخ في شم النسيم قائلة "إنها من فعلت ذلك بتلقائية بعد أن رفض أصدقائي الحضور معي واتهموني بالجنون، كل ما هنالك أنني أتصرف بتلقائية".
وفي الإجابة عن سؤال حول مدى إنصاف السينما العربية للمرأة، قالت لبلبة هناك الكثير من الأفلام التي أنصف المرأة، مثل "أريد حلا" و"امبراطورية ميم" وغيرها، لكن أتمنى أن تزيد جرعة إنصاف المرأة.
اقرأ أيضا | فيديو الصلاة يُعيد محمد رمضان لمرمى انتقادات الجمهور مجددًا





