حجازي: محمد صلاح يتحمل أكثر من طاقته مع المنتخب

حجازي ومحمد صلاح
حجازي ومحمد صلاح

علق الدولي المصري أحمد حجازي، نجم المنتخب الوطني وقائد فريق اتحاد جدة السعودي، على دور النجم الدولي محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، والروح التي يلعب بها لصالح الجميع.

قال حجازي إن الجماهير تحمل محمد صلاح أكبر من طاقته، وذلك في جميع المواقف الجيدة وكذلك السيئة، مضيفًا أن محمد صلاح كقائد للمنتخب الوطني يحمل الكثير من المسؤولية على عاتقه. 

كما أكد حجازي بأن الانضمام للمنتخب الوطني هو شرف لأي لاعب، وفخر لي أن أرتدي قميص بلدي، مضيفًا أنه يشعر بالغيرة على المنتخب، كما أنه يشعر بفرحة عارمة وقت سماع النشيد الوطني لمصر في المباريات الدولية.

أشار حجازي إلى أنه فخور بالوصول للمباراة رقم 100 في تاريخه مع المنتخب الوطني.

مشددًا: كثرة الإصابات سببت صدمة لدى كريم بنزيما، وهو ما جعله غير متأقلم مع الفريق، كذلك هبوط مستوى الفريق، وتغيير المدير الفني، ما أدى لموقفه الحالي.

وأضاف أحمد حجازي أن تواجده في الدوري السعودي للمحترفين، من بوابة نادي الاتحاد، أثر في مشواره في كرة القدم، لما أصبحت عليه المسابقة من تنافسية عالية في ظل الأسماء الكبيرة التي انضمت للتجربة، خلال الفترة الأخيرة.

وأكد حجازي أن تواجد أسماء عالمية في الدوري السعودي عوضه عن الرحيل عن أوروبا، عقب فشل احترافه في نادي فيورنتينا.

على نحو متواصل ارتبط اسم المدافع الدولي أحمد حجازي بالعديد من الأندية للرحيل إلى أحدها، منها نادي بيراميدز، ونادي نيوم في دوري الدرجة الثانية السعودي، وغيرها من الأندية.

جدير بالذكر أنه كشفت تقارير سعودية رحيل الدولي المصري أحمد حجازي والمحترف بصفوف اتحاد جدة بنهاية الموسم الحالي لدوري روشن السعودي للمحترفين.