مباراة 41 دقيقة| سموحة يستضيف بيراميدز لاستكمال لقاء الأزمة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

يستكمل نادي سموحة مبارته ضد بيراميدز اليوم في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب برج العرب، بعد أن تم الغاء  المباراة التي جمعتهما على استاد اسكندريه بعد بعد مرور 49 دقيقة نظرا لوجود أزمة في أحد المولدات الكهربائية مما استدعى حكم المباراة لعدم استئناف المباراة.

وقررت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية المحترفة، استكمال ما تبقى من الوقت القانوني للمباراة بدءا من الدقيقة 49 وبنفس الظروف من قائمة اللاعبين وحالات الإنذارات والطرد.

ووفقا لما توقفت عليه مباراة سموحة وبيراميذز فإن النادي السكندري سيستكمل المباراة ب ١٠ لاعبين بعد طرد الهاني سليمان قبل نهاية الشوط الأول.

وكان بيراميدز  اعترض على فكرة استكمال المباراة وابدي  اندهاشه من عدم احتساب صاحب الأرض منهزما وفقا للائحة، مشيرا إلى أنه لا يوجد بند في لائحة المسابقات ينص على استكمال المباراة.

وفي النهاية أكد بيراميدز في بيانه أنه سيلجأ للمحكمة الرياضية للحفاظ على حقوقه رغم موافقته على استكمال المباراة نظرا للمصلحة العامة.

وفي المقابل أكد  نادي سموحة أنه وافق على إستكمال مواجهة فريقه أمام بيراميدز بكامل ظروفها وذلك لإنقاذ الموسم الكروى في مصر.

ويسعى  نادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني للخروج بنتيجة إيجابية وعدم استقبال أهداف.

بينما يسعى  بيراميدز بقيادة كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني في حصد الثلاث نقاط لمواصة تغريده منفردا على قمة جدوول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قررت رابطة الأندية تعديل موعد مباراة بيراميدز أمام زد وكان من المقرر لها يوم 2 يوليو، لتقام يوم 4 أغسطس المقبل، بينما تم تعديل موعد مباراة البنك الأهلي أمام سموحة إلى 13 يوليو.

ترتيب سموحة وبيراميدز 
يحتل بيراميدز ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة من 25 مباراة، فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 39 نقطة من 26 مباراة.