ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالتعاون مع عشيقها بالمنوفية

أرشيفية
أرشيفية

من العشق ما قتل .. قامت ربة منزل بالتخلص من زوجها بالاتفاق مع عشيقها وألقيا بجثة المجني عليه بمنطقة خلاء بزمام مركز منوف ظنا منهما أن الحياة ستبتسم لهما إلا أن جهود مباحث مركز منوف وضعت كلمة النهاية لقصة الخيانة وتم إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق .

اقرأ أيضا | هندسة منوف ضمن قائمة الأفضل عالميا وفقا لتصنيف US News لعام 2024
تلقى الجهات الأمنية بمديرية أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف يفيد بعثور الآهالى على جثة أربعيني ملقاة بمنطقة خلاء وبها آثار اعتداء جسدي.
بالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو  ا. ص. م ٤٠  سنة "مزارع "مقيم بقرية سنجرج مركز منوف وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى منوف والتحفظ عليها.
 وبتكثيف التحريات وتشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام وضباط مباحث مركز منوف أسفرت الجهود عن كشف ملابسات الجريمة البشعة وأن وراء ارتكابها م .ص ٢٥ سنة  ويعمل ممرض ومقيم بقرية طنبدي بمركز شبين الكوم  و ف . م ” 36 عاما ” ربة منزل وذلك بسبب وجود علاقة آثمة  بينهما فاتفقا على التخلص من المجني عليه لتصفوا لهما الحياة.
وبتقنين الإجراءات ونفاذ إذن النيابة العامة تمكنت قوة من مباحث مركز منوف من ضبط المتهمين واعترفا بتفاصيل جريمة القتل البشعة وتقرر حبسهما على ذمة التحقيق.