الهضبة يحيي حفلا أسطوريا بلبنان ..

عمرو دياب يغلق شوارع بيروت للمرة الثانية بحضور أكثر من 22 ألف شخص  

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا هو الأضخم في قلب العاصمة اللبنانية بيروت ليلة أمس.

وشهد الحفل حضور أكثر من ٢٢ ألف متفرج، محققا أعلى رقم للحضور الجماهيري في حفلات صيف لبنان حتى الآن.

وللعام الثاني على التوالي تسبب حفل الهضبة في اغلاق الشوارع الرئيسية ببيروت ، وذلك نظرا للتكدس المروري الذي سببه الإقبال الكبير على الحفل قبل انطلاقه بساعات.

وكان عمرو دياب قد وصل الى بيروت ظهر أمس حيث استقبلته وسائل الاعلام اللبنانية في المطار، ثم توجه بعدها للقاء رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي الذي استقبل الفنان المصري الكبير في مكتبة تقديرا على مجهوداته وحرصه على احياء حفلاته الغنائية في لبنان.

وقبل انطلاق الحفل احتشد الالاف في انتظار صعود عمرو دياب مرددين أشهر أغانيه حتى صعد لخشبة المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ"

وحيا عمرو دياب جمهوره قائلا : سعيد جدا بتواجدي للسنة الثانية على التوالي في بيروت وخصوصا أن الحضور الجماهيري في كل مرة أكبر من اللي قبلها.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانية وسط تفاعل كبير من الجمهور وهي ، يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب ، برج الحوت، تملي معاك، انت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم ١٨ يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

اقرأ المزيد.. محمد إمام عن أسماء جلال: نجمة مصر القادمة