«مستقبل وطن»: CNN تواصل نشر أكاذيبها.. ومحاولاتها لن تثنى مصر عن دعم فلسطين

 المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف
المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن CNN  تواضل نشر أكاذيبها بشأن الوساطة المصرية، مؤكدا أن مصر بذلت مجهودا كبيرا للتوصل إلى الهدنة الإنسانية طوال الشهور السابقة.

اقرأ أيضا :- مستقبل وطن يعقد اجتماعًا لرؤساء اللجان النوعية للحزب بمجلس النواب 

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن محاولة تحميل مصر مسئولية عدم نجاح مفاوضات التهدئة هو أمر مثير للسخرية ومحاولة يائسة من البعض للتهرب من التزاماتها وإلقاء التبعات علي الطرف الذى تحمل أكبر عبء في هذه الازمة، خاصة في الوقت الذى تبذل فيه الدولة المصرية جهود غير مسبوقة لدعم القضية الفلسطينية ووقف آلة الحرب.

واستنكر المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، الزج باسم مصر في المفاوضات وتحميلها المسئولية، مؤكدا أن الدولة  مصر كانت تنسق في كل تحركاتها ومقترحاتها مع جميع الأطراف المعنية وكان هذا هو المبدأ الذى حكم تحرك مصر منذ بداية الأزمة، ونهج الدولة المصرية على مر التاريخ بشأن القضية الفلسطينية.

وأكد أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، أن مصر لم تتحرك  بشكل منفرد في المفاوضات، بل في إطار أشمل وإطلاع الأطراف علي أي تطورات أو مقترحات أولا بأول، وهذا يعكس حرص الدولة المصرية على حل القضية ووقف الخرب الغاشمة وحرب الإبادة التى يشنها جيش الاحتلال بحق الشعب الفلسطينى الأعزل.