إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن في اتهامه بدهس سيدتين بالشيخ زايد

الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

قررت النيابة العامة بالجيزة، إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته.

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قررت التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن، في واقعة اتهامه بدهس سيدتين صدمهما بسيارته أمام مول شهير بنطاق مدينة الشيخ زايد، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية له تمهيدًا لسماع أقواله حول الحادث.

اقرأ أيضا| التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سيدتين بالشيخ زايد

وأكد الفنان عباس أبو الحسن عقب دهسه لسيدتين بأحد طرق مدينة الشيخ زايد، أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، ولكنه فوجئ بهما خلال عبورهما الطريق السريع الذي كان يسلكه نحو ميدان لبنان قادمًا من طريق المحور المركزي، وشرح "أبو الحسن"، في أقواله أنه عقب وقوع الحادث لم يحاول الهرب، وأنه نزل من السيارة وحاول إنقاذ ومساعدة السيدتين، وطلب الإسعاف لهما.

وأمرت النيابة العامة، بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان ما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه، لتفريغ محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة، كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للسيدتين للاستماع إلى أقوالهما للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد دهس سيدتين بسيارته في مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.