مصرع طفلين في تصادم سيارة ودراجة نارية بالغربية

الضحايا الحادث
الضحايا الحادث

شهد طريق قرية ميت حبيش البحرية التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث لقي طفلان مصرعهما إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا| مسن يلقي طفلا عمره أيام في القمامة.. والتحريات تكشف مفاجآت

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بإصابة طفلين بإصابات خطيرة متفرقة في الجسم نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ودراجة نارية موتوسيكل، على طريق قرية ميت حبيش البحرية بدائرة مركز طنطا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية من مباحث مركز شرطة طنطا وسيارة إسعاف وشرطة النجدة إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، مصرع طفلين في العقد الأول من عمرهما وهما معاذ ٨ سنوات، وسعد حامد ٩ سنوات، مقيمان بقرية اخناوي التابعة لمركز طنطا، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية بالقرب من مصنع الكتان، على طريق قرية ميت حبيش البحرية.

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان واستدعاء أسر الطفلين لسؤالهم تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن والتحفظ على السيارة الدراجة النارية لحين انتهاء التحقيقات.