الفنان محمد رمضان يرد على منتقديه في أعماله الفنية

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

وجه الفنان محمد رمضان، رسالة لمنتقدي أفعاله وتصرفاته سواء في أعماله الفنية أو الغنائية، منوهًا أنه سيحاول استغلال جميع المراحل التي يمر بها ليكون «نمبر وان» دائمًا.

وتابع: «النجم بيختلف عن الفنان، يعني الفنان له متطلبات بتختلف عن النجم، الفنان غذاؤه هو العمل الجيد، وأهم مميزاته الصدق، أما النجم فأهم مميزاته أو متطلباته: البريق، مش هقول الكذب، لا هقول التجميل، أن يكون شخص متجمل طول الوقت، الفنان ميهموش الكلام ده يهمه إنه يكون صادق.

وأختتم رمضان: «صعب الشخص يبقى النجم وفنان، لأن الفنان والنجم عكس بعض خالص، الفنان شبه الناس، النجم لا يشبه أحد، الفنان صادق، النجم متجمل، الفنان يحب كلمة برافو ويسمع الناس بتسقفله، النجم يحب أشياء أخرى ممكن تكون مادية ومش معنوية عكس الفنان».

وفي سياق أخر، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إن الفنان محمد رمضان أرسل إليها رسالة سيئة جدًا، بعد اعتذارها عن تقديم دور أمه في إحدى المسلسلات، فذهبت إلى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وأطلعته على الرسالة، مشيرة إلى أن نقيب الممثلين هو من تدخل، فأنكر محمد رمضان، وتحدث بأن أحد معجبينه هو من أرسل هذه الرسالة.

وأضافت "عبد العزيز"، خلال حوارها ببرنامج "الصالون"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن رسالة محمد رمضان كانت "أنا باخد 20 مليون في المسلسل، وأنتي بتاخدي 20 ألف"، مشيرة إلى أن هذه الرسالة لم تُحزنها على الإطلاق، لأن الفن قيمة ورسالة وليس مجرد تسلية. 

ولفتت إلى أنها حريصة على تقديم الفن الذي يُفيد الشباب، ومن هذا المنطلق فمن المستحيل أن تُقدم أم بلطجي، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالأموال، ولكنها تهتم بالقيمة التي تُقدمها للمجتمع.

وأضافت "عبد العزيز"، خلال حوارها مع الإعلامي محمد الغزيري، ببرنامج "الصالون"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها قدمت أدواراً شعبية، ولكنها ضد تقديم أدوار تحتوي على البلطجة، لأن الفن من الضروي أن يرتقي بالناس، ولا يعلمهم الأشياء الخاطئة.