أمين «حماة الوطن»: تدشين اتحاد القبائل يعكس حجم الدعم الشعبي للرئيس السيسي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال النائب عيسى أبو تمر، عضو مجلس النواب وأمين حزب حماة الوطن بمطروح، إن تدشين اتحاد القبائل العربية يعكس حجم الدعم الشعبي للرئيس السيسي، ويمثل الاتحاد عمادًا للوطنية وسبيلًا لتعزيز الروابط الاجتماعية في مصر، مؤكدا على أن المرحلة الحالية تتطلب توحيد الجهود وتكاتف أفراد المجتمع من أجل بناء وطن مزدهر ومستقر.

 

وأوضح أبو تمرة أن تدشين اتحاد القبائل المصرية يهدف إلى تعزيز التواصل بين سيناء وباقي أنحاء مصر يعتبر خطوة حيوية لتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة، وتحقيق التوازن الاقتصادي والاجتماعي فيها، تحديد القضايا الوطنية والعمل على تعزيز التواصل والتضامن بين كافة القبائل العربية، موضحا أنه يجب على الشعب المصري دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في حماية الأمن القومي لمصر ومواقفه الثابتة في مواجهة التحديات الإقليمية تعكس التضامن والوفاء للقيادة الوطنية.


وأضاف أبو تمر أن تدشين اتحاد القبائل العربية يعكس إرادة الشعب المصري في تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أنه من خلال تكاتف القبائل والعائلات يمكن تجاوز التحديات وبناء مجتمع يسوده السلام والاستقرار.

 

كما أن حزب حماة الوطن عمل على تاسيس وحدة أمانة القبائل والعائلات المصرية في حزب حماة الوطن منذ ثلاث سنوات، من أجل إطار تعزيز روح الوحدة والتضامن الوطني، وتعزيز الشعور بالانتماء والمسؤولية تجاه الوطن ومستقبله.