سميرة عبد العزيز: سميحة أيوب أنقذتني من بنات المسرح القومي

الفنانة سميرة عبد العزيز
الفنانة سميرة عبد العزيز

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها جاءت إلى القاهرة بعد الانتهاء من دراستها في كلية التجارة بالإسكندرية للتمثيل، واشتركت في المسرح القومي من خلال تقديم العديد من الأعمال المسرحية.

وأضافت "عبد العزيز"، خلال حوارها ببرنامج "الصالون"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها قدمت برنامج "قال الفيلسوف" في الإذاعة لمدة 30 عامًا، معقبة: "كان برنامج عمري، وخُلد هذا البرنامج في ذاكرة ووجدان الشعب".

ولفتت إلى أن الفنانة سميحة أيوب هي من أنقذتها من بنات المسرح القومي، مشيرة إلى أن البنات كان لديهن غيرة كبيرة منها، لأنها جاءت إلى تقديم بطولة المسرحية "وطني عكا"، ومنذ هذه اللحظة والفنانة سميحة أيوب صديقتها المحببة، وتدين لها بكل الاحترام.

اقرأ أيضاً .. أسرة الفنان أشرف عبد الغفور تتسلم تكريم والدهم على المسرح القومي

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها كانت سعيدة جدًا بالعمل مع الفنانة فاتن حمامة، لأنها كانت نموذجًا للفنانة المصرية التي تُقدم أعمال فنية جيدة، مشيرة إلى أنها ارتبكت في البداية عندما علمت بأنها ستعمل مع فاتن حمامة.

وأضافت "عبد العزيز"، أن فاتن حمامة كانت إنسانة رقيقة جدًا، وكانت صديقة مقربة للغاية، وفي نهاية حياتها جلست معها في مستشفى "دار الفؤاد" حتى وفاتها، مشيرة إلى أن فاتن حمامة أفادتها كثيرًا في حياتها.