أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن مدينة القدس المحتلة تتعرض لأشرس عملية تهويدية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.
جاء ذلك خلال كلمته، اليوم الأربعاء 2 نوفمبر، أمام القمة العربية الـ31، المنعقدة في الجزائر على مستوى الزعماء العرب.
وقال محمود عباس: "القدس تتعرض لأشرس حملة لتهويدها وتغيير معالمها الفلسطينية العربية والإسلامية".
ودعا عباس إلى إنجاح مؤتمر القدس الذي سيعقد مطلع العام المقبل في جامعة الدول العربية.
وطالب الرئيس الفلسطيني بدعوة الأزهر الشريف والفاتيكان لتبني خارطة طريق لمواصلة القيام بواجبهما حيال القدس ومقدساتها.
ودعا الرئيس الفلسطيني قادة وشعوب الامة العربية إلى وقفة حاسمة لنصرة القدس.
اقرأ أيضًا: محمود عباس: الاحتلال يصر على تقويض حل الدولتين ويتصرف فوق القانون

عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية
حزب الله يندد بـ"انتهاك فاضح" لوقف النار في جنوب لبنان





