طارق شوقي: نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل بعد.. ونرجو عدم استباق الأحداث

طارق شوقي
طارق شوقي

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل بعد، مشيرا إلى أن الحديث عن نسب ومؤشرات النجاح جميعها أسئلة سابقة لأوانها .

تحسين نمط النوم يقلل من خطر الإصابة بالكبد الدهني

 

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط : هنا



وطالب وزير التعليم ، عبر الجروب التعليمي غرفة عمليات الجمهورية أون لاين، عبر تطبيق الواتس آب، جميع أولياء الأمور ووسائل الاعلام بعدم محاولة استباق الاحداث.


وأضاف د.شوقي ، قائلا ، " قلنا ستعلن في نهاية أول اسبوع في أغسطس والذي يبدأ مابين 1 إلى 7 اغسطس، ولن نقول كلمة قبل الاعتماد والإعلان الرسمي للجميع في آن واحد وارجو الانتظار بدون ان نتكلم عن النتيجة لو تفضلتم " .

واوضح وزير التربية والتعليم ، أن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 م، ستكون عادلة ودقيقة وتعطي كل ذي حق حقه ونتمناها سعيدة لمن اجتهد ودافع لمزيد من الجهد والعمل لمن لم يوفق .

ومن المقرر تتيح بوابة اخبار اليوم ، نتيجة الثانوية العامة 2022 بالمجموع الكلي بطريقة سهلة و بسيطة.

 

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط : هنا



ويمكن للطالب تسجيل بياناته الآن على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على بوابة اخباراليوم ، ليتم ارسال نتيجة الثانوية العامة 2022 له بالمجموع الكلي ، وبالتالي يتمكن الطالب بسهولة من تصور الكلية الملائمة لمجموعه في تنسيق الجامعات 2022 .

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إلكتروني للحصول على نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ برقم الجلوس فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.


ومن المقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢١.


خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكن لطلاب واولياء الامور، الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس عبر الرابط التالي:

1-الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم من هنا

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط : هنا



2-كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الضغط على عرض النتيجة.

4-ثم ستظهر أمامك نتيجة الطالب.

جدير بالذكر أنه فور اعتماد النتيجة رسميًا، سيقوم الدكتور طارق شوقي، بالاتصال هاتفيًا بأوائل الثانوية العامة 2022، لتهنئتهم بالنجاح والتفوق.

على صعيدا أخر، نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ماتداول عبر صفحات السوشيال ميديا عن إعلان أوائل الثانوية العامة 2022 يوم الخميس وظهور النتيجة يوم السبت المقبل.

وقال الوزير بمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك"، :" أعلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة في الأسبوع الأول من أغسطس".

وأضاف الدكتور طارق شوقي، ولا يوجد مبرر للاجتهادات والاشاعات وتكرار الجدل، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.