«أنتم ما بتفهموش».. أزمة زبيدة ثروت مع المخرج والمؤلف بعد رقصة مثيرة

زبيدة ثروت
زبيدة ثروت
Advertisements

معركة كلامية حادة نشأت بين الفنانة زبيدة ثروت والكاتب الكبير يوسف إدريس بسبب رقصة تؤديها زبيدة ثروت ضمن أحداث فيلم «حادثة شرف» الذي كتبه المؤلف وأنتجته مؤسسة السينما المصرية.

وزبيدة ثروت كانت تقوم بدور بنت تعيش مع أخيها في قرية ريفية وأثناء أحداث الفيلم تقوم بالرقص على هذا الأساس ولكن زبيدة رقصت بخلاعة مما يؤثر على مصداقية المشهد.

 وقد لفت المخرج شفيق شامية نظر زبيدة ثروت، إلا أنها لم تهتم بهذا الأمر وتم إعادة مشهد الرقصة 4 مرات ولم يقتنع الكاتب يوسف إدريس ولا المخرج بهذا.

 وفقدت زبيدة ثروت أعصابها وطلبت من مصور الفيلم التوقف عن التصوير وقالت وهي تلتفت إلى المؤلف والمخرج: (مع احترامي الشديد للأستاذ يوسف إدريس واحترامي للمخرج فأنتما لا تفهمان شيئا)؛ بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في 20 يونيو 1970.

 
وهنا توتر الجو داخل البلاتوه وصاح الكاتب يوسف إدريس غاضبا مطالبا زبيدة ثروت بالاعتذار عما قالته ولكن زبيدة لم ترد وازداد الموقف اضطراب خصوصا بعدما انصرفت زبيدة من أمام الكاميرا وتوارت عن الجميع.

وبعد برهة من الوقت وبعد أن هدأ الجميع جاءت زبيدة ثروت وقامت بالاعتذار ودارت مناقشة ثلاثية بين البطلة والمؤلف والمخرج وتدخل كل الزملاء الموجودين داخل البلاتوه لإصلاح الموقف وأخيرا تم الاتفاق على تقريب وجهات النظر بين الثلاثة في أسلوب تأدية الرقصة سبب الخلاف.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضًا| زبيدة ثروت تغير رقم هاتفها 100 مرة.. فما السر؟

Advertisements