لست البيت.. احذري أماكن مليئة بالجراثيم في منزلك 

احذري اماكن مليئة بالجراثيم في منزلك 
احذري اماكن مليئة بالجراثيم في منزلك 

الكثير من النساء تعتقد أن مقعد المرحاض هو أكثر الاماكن المليئة بالجراثيم و الفيروسات و الفطريات وتغفل العديد من الأماكن الأخرى، لذلك نشرت صحيفة ذا صن أماكن أخرى في المنزل يجب تطهيرها يوميا لأنها مليئة بالجراثيم .


  
مقابض الباب
الكثير يغفل غسل اليدين بعد استخدام مقابض اليد وأيضا العديد من النساء تغفل تطهير تلك المكان التي تعد من أكثر الأماكن المليئة بالجراثيم.

 

مفاتيح الإضاءة
مفاتيح الإضاءة هي من الأماكن التي يستخدمها الأطفال وأفراد المنزل كل دقيقة تقريبا وتغفل النساء تطهيرها بانتظام مع العلم أنها مكان مليء بالجراثيم و الفيروسات .

 

الغلاية 
اصبحت الغلاية أمر هام و رئيسي في معظم المطابخ المنزلية و لكن للأسف العديد من النساء تغفل تطهيرها أو غسلها بانتظام بل تغفل غسلها بالشهور و هي مكان مليء بالجراثيم .

 

مناشف المطبخ 
إذا كنت لا تغيري مناشف المطبخ مرتين على الأقل في الأسبوع فأنتي تقومي بنشر الجراثيم القاتلة في منزل و الكثير من النساء تغفل تغيير مناشف المطبخ أو غسلها .


الإلكترونيات المنزلية
يجب تنظيف الأجهزة الإلكترونية التي يستخدمها العديد من أفراد المنزل - مثل أجهزة التحكم عن بُعد وأجهزة التحكم في الألعاب - مرة واحدة على الأقل في الأسبوع حتي تحمي اسرتك من انتشار الجراثيم و الفيروسات .

 

الموبيل 
أظهرت الدراسات أن الموبيل مغطى ببكتيريا أكثر من مقاعد المرحاض لذلك يجب يجب تطهير الموبيل بانتظام خلال اليوم .

 

اقرأ أيضا :- بولندا تعلن إرسال فائض لقاح «كورونا» إلى إسبانيا والبرتغال والنرويج