تلقى وزير الخارجية المصري سامح شكري عددًا من الاتصالات من نظرائه للإعراب عن صادق تعازيهم في ضحايا حادث قطار سوهاج.
وبحسب بيان الخارجية المصرية فإن سامح شكري تلقى اتصالات هاتفية من نظرائه وزراء خارجية الأردن والعراق والكويت والجزائر، وذلك لتقديم العزاء في ضحايا الحادث الأليم الناجم عن تصادم قطار سوهاج.
اقرأ أيضًا: لحظة بلحظة.. تفاصيل حادث قطار سوهاج
وأعرب وزراء الخارجية عن تضامن دولهم الشقيقة مع مصر وشعبها في هذا المُصاب الجَلل، وعن صادق المواساة لأسر الضحايا، داعين الله عزّ وجلّ أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمٌنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





