قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الجمعة، بتفقد حادث قطار سوهاج.
وأكد محافظ سوهاج، أن الدولة تقف بجانب جميع المصابين وطلب من كافة مديري المستشفيات إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالمصابين.
اقرأ أيضا | القبض على ناظر محطة طهطا
وقد وقع ظهر الجمعة 26 مارس، حادث تصادم قطاري طهطا بمحافظة سوهاج، وذلك بمحطة قرية الصوامعة غرب بين قطاري ركاب رقم 157 و2011 "VIP، وذلك وسط سقوط ضحايا وعدد كبير من المصابين.
الجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت الجمعة، عن وفاة ٣٢ مواطناً وإصابة 91 آخرين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا، محافظة سوهاج.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





