ودعا جميع أصدقائهما.. شقيقين جمعهما الحياة والموت

المتوفي
المتوفي

اتشحت منطقة السادات بمدينة أسيوط حزناً على شقيقين من أبنائها، وإصابة الثالث في حادث تصادم سيارتين خلال سفرهما إلى القاهرة، وقاما بتوديع جميع أصدقائهما من سكان المنطقة والأقارب وجمعتهما الحياة والموت، وكان خبر وفاتهما كالصاعقة على الجميع.

وكان خبر وفاة وائل أسامة ٣٧ سنة، وشقيقه وجدى ٣٤ سنة، صدمة مؤلمة لكل من عرفهما فعاشا شقيقين وصديقين عملا سويا وعاشا وتوفيا في وقت واحد، حيث سافر الأشقاء الثلاثة لشراء مجموعة من البضائع التي يعملون بها فى مجال تأسيس الكهرباء.

اقرأ أيضا|القبض على منتحل صفة طلب تحويلات مالية من أصدقائه عبر الإنترنت

وقبل سفرهم قاموا بزيارة الأصدقاء والأهل وودعا أهل منطقة السادات بالكامل كأنهم يعرفون إنها رحلة فراق، لم يكن وفاتهما في حادث التصادم هو فقط سبب الألم للأصدقاء والأهل والجيران ولكن كان إصابة ثالثهما لؤى ٢٦ سنة خبر مؤلم ومحزن جدا، فقد تلقاه الجميع بحزن شديد عقب سفرهما للقاهرة، ويشهد لهم الجميع بحسن أخلاقهم ومعاملاتهم فى كل شىء.

ولقى الشقيقان مصرعهما، وأصيب شقيقهم الثالث، في حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي من الخلف، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في زمام مركزملوي جنوب المنيا.

أسفر الحادث عن مصرع كل من وائل أسامة، ووجدي شقيقه الأصغر منه وأصيب لؤي بجرح قطعي بالوجه، وتهتك بالذراع الأيمن، ووقع الحادث بالقرب من مدخل مركز ملوي بنحو 3 كيلو مترات.

وشيع الأهالي جثة الشقيقين ويدعون لشقيقهما الثالث بالشفاء واتشحت منطقة السادات بمدينة أسيوط حزناً عليهم عقب وصول خبر وفاتهما أمس.