تفاصيل ظهور محمد ثروت في «ري ستارت» مع تامر حسني

الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت

يشارك الفنان محمد ثروت في أحدث أعمال الفنان تامر حسني السينمائية، فيلم «ري ستارت»، حيث يجسد ثروت شخصية الشقيق التوأم لـ تامر حسني في إطار كوميدي.

تفاصيل فيلم «ري ستارت»

الفيلم يعد التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، بعد نجاح فيلم "بحبك".

كما يتعاون تامر من خلال الفيلم للمرة الثالثة مع المخرجة سارة وفيق، بعد تحقيقهما نجاح كبير من خلال فيلمي «مش أنا»، عام 2021، وبعده فيلم «تاج» عام 2023.

اختار تامر حسني الوجوه الجديدة سيد أسامة «ميكا» الذي حقق نجاحًا في رمضان الماضي لينضم إلى فريق الفيلم، ووصفه منذ أيام عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «ميكا الوجه الجديد العسل أبو دم خفيف انضم لأسرة فيلم ريستارت»، و ينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الكوميدية.

أبطال فيلم «ري ستارت» لتامر حسني

فيلم ريستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويتعاون فيه تامر حسني مع مجموعة من الفنانين؛ أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، وهو من إخراج سارة وفيق، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد.

فيلم «محو أمنية»

في سياق اخر يواصل الفنان محمد ثروت تصوير احدث عماله السينمائية فيلم«محو أمنية» بطولة مصطفي خاطر، ويجسد ثروت شخصية ممثل ضمن أحداث العمل.

فيلم «محو أمنية» يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله مصطفى خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية، والعمل يشارك في بطولته وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

العمل من بطولة وفاء عامر، آيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويدور في إطار إجتماعي كوميدي، يقدم خاطر شخصية سيناريست يحلم بتحقيق النجاح بأعماله السينمائية.