«السرب» يتصدر قائمة الإيرادات و«على الماشى» يتذيل الترتيب

نيللى فى  لقطة من «السرب»
نيللى فى لقطة من «السرب»

منذ طرحه فى دور العرض يحقق فيلم «السرب» إيرادات جيدة وضعته فى المقدمه للأسبوع الثانى على التوالى حيث حقق هذا الأسبوع 7.590.053 جنيه.

الفيلم عن بطولة الجهات الأمنية المصرية ضد الكيانات الإرهابية، ويشارك فى بطولة العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا وشريف منير ومحمد ممدوح ونيللى كريم ودياب ومصطفى فهمى من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال

ويأتى فى المرتبة الثانية، فيلم «شقو» بإيرادات 2.821.235 جنيه وتدور أحداثه حول صديقين خارجين عن القانون يقومان بتنفيذ عدد من العمليات الإجرامية الخطيرة..

الفيلم من بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربينى وعباس أبو الحسن تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى.

وفى المركز الثالث جاء فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بإيرادات بلغت 2.266.545 جنيه وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة أخرى فى ما يسمى بالأكوان الموازية.. يشارك فى بطولة العمل هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت والطفل جان رامز من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى وإخراج أحمد الجندى.

إقرأ أيضا| بعد 12 يوم عرض.. فيلم السرب يتجاوز الـ24 مليون جنيه

ومازال المركز الأخير من نصيب فيلم «على الماشى» لعلى ربيع بإيرادات 356.335 جنيه وتدور قصته حول الشاب هادى الذى يصاب بحالة مرضية نادرة تجبره على الحركة بشكل دائم حيث إنه سيفقد حياته إذا توقف عن المشى.. يشارك فى بطولة العمل على ربيع وكريم عفيفى وآيه سماحة وصلاح عبد الله وعبد الله مشرف وانتصار، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد الخبيرى.