بعد مشدة كلامية .. يحاول قتل زوجته وسط الشارع

صورة تعبرية
صورة تعبرية

 جريمة قتل فاشلة حاول زوج ارتكابها في حق زوجته، حيث تجرد من كل مشاعر الإنسانية وحاول قتل زوجته طعنًا بالسكين بالشارع بمنطقة العمرانية وسط ذهول المارة.

أمرت نيابة جنوب الجيزة بحبس زوج طعن زوجته بسلاح أبيض بمنطقة العمرانية، وسط الشارع بسبب خلافات بينهما، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بالاستماع لأقوال شهود العيان في الحادث، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة وتحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الاهالي بقيام أحد الأشخاص بطعن زوجته وسط الشارع بدائرة قسم شرطة العمرانية ، انتقل رئيس المباحث وعدد من معاونيه إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات الأولية تبين قيام عاطل بطعن زوجته بسكين وسط الشارع بسبب خلافات أسرية بينهما ونقلت الزوجة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات أنه أثناء سير سيدة وزوجها حدث خلاف بينهما وفجأة أخرج  الزوج سلاحا أبيض من بين ملابسه، وغرسه في صدرها وسط صرخاتها واستغاثاتها المارة الذين نجحوا في إبعاده عنها والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة.

نقلت الزوجة المصابة إلى أحد المستشفيات في حالة سيئة، واقتياد الزوج إلى قسم الشرطة لاستجوابه حول دوافع الجريمة.

وبمواجهة المتهم داخل قسم شرطة العمرانية اعترف بمحاولة قتل زوجته بعد نشوب مشادة بينهما أثناء سيرهما بالشارع .

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة الذي أمر بإحالة المتهم إلى النيابة التي وجهت له تهمة محاولة القتل وحيازة سلاح أبيض "مطواة " بدون ترخيص وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا : جريمة بشعة .. يقتل جارته ويحتفظ برأسها بسبب الخلافات

 

 

;