خاص| «زيزو» يُجدد تعاقده مع الزمالك لمدة ثلاثة مواسم

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

وضع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، تجديد تعاقد أحمد مصطفى "زيزو" على رأس الملفات التي يناقشها مجلس إدارة النادي في الفترة الحالية، وينتهى تعاقد اللاعب مع الفريق الأبيض في ختام الموسم القادم إلا أنه يحق له التوقيع المجاني يناير القادم وهو ما لا يريده مجلس الإدارة والوصول إلى مرحلة "ضيق الوقت" ووقتها سوف ترضخ الإدارة لطلبات اللاعب الذي يعتبر أهم صفقة لدى الجماهير ورحيله قد يسبب غضبا عارما لا سيما أن "زيزو" هو أحد مواهب هذا الجيل في الكرة المصرية والحفاظ عليه يضمن للقلعة البيضاء فريقا قويا في المستقبل في ظل المحاولات الحثيثة لأنهاء أزمة القيد.

وشهدت كواليس القلعة البيضاء في الأيام الماضية تطورات جديدة بشأن موقف ومصير "زيزو" من الإستمرار داخل القلعة البيضاء من عدمه في ظل عدم تجديد اللاعب عقده مع الفريق حتى الآن والمقرر له أن ينتهي الموسم المقبل.

◄ اقرأ أيضًا | مكالمة «العميد» تُشعل حماس «جابر» مع الزمالك

وعلمت «أخبار الرياضة» أن «جلسة عائلية» حسمت مستقبل زيزو النهائي من التجديد للفارس الأبيض، حيث عقد اللاعب وأسرته جلسة مع رجل الأعمال ممدوح عباس الداعم للقلعة البيضاء وتناقشوا في أمور كثيرة وقام بالتوقيع على عقود تجديده للقلعة البيضاء لمدة 3 مواسم وبقيمة ستكون هى الأعلى في الدوري المصري تقديرًا لما قدمه اللاعب للنادي وجماهيره خلال السنوات الماضية.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن تجديد تعاقد "زيزو" مع الفريق الأبيض عقب مباراة الزمالك المرتقبة أمام نظيره فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية .

ويعد "زيزو" أغلى لاعب في فريق الزمالك من حيث القيمة التسويقية حيث تبلغ قيمته التسويقية 5 ملايين يورو متفوقاً على باقي زملائه بالفريق وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت".

;