أكثر من 10 حفلات بمناسبة عيد شم النسيم .. أبرزها تامر حسني وبهاء سلطان وأنغام

حفلات شم النسيم
حفلات شم النسيم

يستعد عدد كبير من الفنانين والفنانات لحفلات عيد الربيع وشم النسيم ، وهناك من بدأ الاحتفال بالفعل خلال الأيام الماضية وهناك من يستعد لتحضير حفلته بجانب جماهيره العريقه وذلك للأحتفال بعيد الربيع وشم النسيم وإقامة الحفلات الغنائية ومنهم :


محمد عدوية أحيا حفل غنائي يوم الأحد الماضي ، في مدينة شبين الكوم بالمنوفية، وذلك ضمن حفلات ليالي مصر في الربيع وشم النسيم.  

كما تستعد المطربة اللبنانية نيكول سابا لإحياء حفلا غنائيا ضخما تزامنا مع أعياد الربيع، ومن المقرر إقامتها في منطقة المعادى بالقاهرة، يوم 9 مايو الجارى.

ومن المقرر أن تقدم نيكول سابا مجموعة من أغانيها المميزة التي يتفاعل معها الجمهور منها الجديدة والقديمة، ومنها: "أنا طبعى كدة، والتوتو، وسمك القرش، وفارس أحلامى وغيرها من الاغانى المحببة لدى المصريين والذين يرددونها أثناء حفلاتها".

ويستعد المطرب تامر عاشور والمطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائى  يوم 10 من شهر مايو القادم، وذلك ضمن احتفالات شم النسيم.

وتألق النجم تامر حسني وأحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن سلسلة حفلات الربيع ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدم تامر حسني باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذي يحبها جمهوره ومنها حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، بجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور.

كما شاركت الفنانة أيتن عامر الفنان تامر حسني غناء أغنيته الشهيرة عيونه دار، وذلك خلال حفله بالعين السخنة.

كما يحيي أيضا النجمان رامي صبري ومسلم، حفلاً غنائياً اليوم في مدينة العبور، ضمن احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، ضمن مشروع حفلات ليالي مصر التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأطلق الموقع الرسمي لـ تذكرتي بدء حجز الحفلة المرتقبة.

ومن المقرر، أن يقدم رامي صبري ومسلم العديد من أشهر الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور، فضلاً عن إتاحة تذاكر الحفل عبر موقع «تذكرتي» الإلكتروني.

كما أحيا بهاء سلطان في موسم حفلات شم النسيم، حفل غنائي ضخم علي مسرح أرينا الكويت، يوم 4 مايوالماضي ، ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر الغنائي 2024.

كما يقدم مجموعة من النجوم حفلات في نادي وادي دجلة بمختلف فروعه يوم 9 مايو المقبل، ضمن موسم شم النسيم أيضًا، وهم حماده هلال، روبي، حكيم، هشام عباس، نيكول سابا، محمود العسيلي، مصطفى حجاج، أبو، وفرقة شارموفرز.

كما أحييت النجمة أنغام، حفلاً غنائيًا اليوم الأحد الماضي في دبي، وتقدم خلاله باقة متميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها في الوطن العربى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.