«لاسيرينا جروب» تستضيف وزير الإسكان العماني بمشروعاتها بالعين السخنة 

وزير الإسكان العماني يزور أحد مشروعات "لاسيرينا جروب"
وزير الإسكان العماني يزور أحد مشروعات "لاسيرينا جروب"

استضافت  "لاسيرينا جروب" الجمعة 10 مايو 2024 بمشروعاتها في العين السخنة، الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان، والوفد المرافق له، وذلك في زيارته لمصر. 

واستقبل وزير الإسكان العماني والوفد المرافق له كل من المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة "لاسيرينا جروب"، ومحمود عمر العضو المنتدب للمجموعة، وتم تنظيم جولة بمشروعات الشركة بالعين السخنة وأخصّها مشروع الشركة بمدينة الجلالة.

ورحب رئيس مجلس إدارة "لاسيرينا جروب" والعضو المنتدب للمجموعة بوزير الإسكان العماني، وتم استعراض التجربة العمرانية لمشروعات "لاسيرينا جروب" بالسوق المصرية والتي تتنوع بين المشروعات السكنية والساحلية والخدمية والتي قدمت قيمة مضافة للسوق.

وتم الحديث خلال الزيارة عن بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، وأبدت "لاسيرينا جروب" استعدادها للاستثمار بسلطنة عمان.   
وضم الوفد المرافق لوزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان، كل من: أشرف بن سلطان بن سيف المحروقي، رئيس مكتب الوزير، وإبراهيم بن حمود بن سالم الوائلي، المدير التنفيذي للاستراتيجية العمرانية، وهشام بن نجيب بن عمر الزبيدي، مستشار الوزير للتطوير العقاري، وسلیمان بن خميس بن خلفان السيابي، مستشار الوزير للاستثمارات المالية والتجارية، وأحمد بن سعود بن ناصر الكمياني، مدير عام الأراضي.

وتمتلك "لاسيرينا جروب" العديد من المشروعات الساحلية والسكنية المتنوعة التي تتناسب مع متطلبات العملاء من حيث الأسعار والمساحات وتنوع الخدمات وتوفير أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع، وتبلغ محفظة المشروعات التي يجري تنفيذها حاليًا أكثر من 15 مشروعًا.

واستطاعت "لاسيرينا جروب" الحفاظ على ثقة العملاء الباحثين عن مشروعات ساحلية مميزة على مدار أكثر من 18 عامًا، حيث اتسمت مشروعاتها بطابع خاص من الموقع المميز والمنتج المبتكر والأسعار التنافسية وكذلك خدمة ما بعد البيع والحرص على التواصل مع العملاء والتعرف على احتياجتهم.