سيرك «فانتزيا الإيطالي» يقدم أقوى برنامج بمدينة 6 أكتوبر

سيرك فانتزيا الإيطالي
سيرك فانتزيا الإيطالي

يقدم سيرك "فانتزيا الإيطالي" بقيادة مدرب الأسود والنمور الفنان محمد ممدوح الحلو، أقوى وأخطر فقرات فنون السيرك، من خلال كوكبة متميزة من الفنانين الأوروبيين، على أرض نادي 6 أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر.

اقرأ أيضًا : بدأ من سور الأزبكية.. «السيرك القومي» تاريخ ممتد لعشرات السنين

ومن المنتظر أن يستمتع جمهور السيرك بباقة متنوعة من أشهر وأخطر فقرات السيرك العالمية، من خلال 12 فقرة فنية يتخللها الضحك والمرح مع فقرة المهرج، وذلك يوميًا في الساعة الثامنة والنصف مساء، عدا يوم الجمعة يقدم السيرك حفلتين الأولى تبدأ في الساعة السادسة والنصف مساء، والثانية في الساعة الثامنة والنصف مساء . 

ويتضمن البرنامج فقرات متنوعة منها : "كرة الموت، البندول، الجونجلير، المهرج، الأحبال الهوائية، التوازن على السلك، الأكروبات، التيابلو، البيسكليت"، ويختتم البرنامج بتقديم فقرة استعراض الأسود والنمور يقدمها الفنان محمد ممدوح الحلو . 

يشار إلى أن الكابتن محمد ممدوح الحلو، ينتمى إلى عائلة الحلو التي تعد من مؤسسي فن السيرك في مصر، تدرب على يد والده الفنان مدرب الأسود والنمور ممدوح الحلو شقيق مدربة الأسود والنمور العالمية محاسن الحلو، ويعمل مدربًا للأسود والنمور منذ 23 عامًا، وقدم عروضه في جميع الدول العربية، وحصل على جائزة أفضل فقرة بمهرجان دبي للتسوق عام 2012، إلى جانب حصوله على شهادات تكريم فى عدد من الفعاليات والمهرجانات العربية .