مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون في جولة الحسم بالدوري الإنجليزي| مباشر

آرسنال
آرسنال

تقدم بوابة أخبار اليوم، لمتابعيها خدمة البث المباشر، لأحداث مباراة نادي آرسنال عندما يستضيف نظيره إيفرتون، على ملعب "الإمارات"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل آرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي متصدر الترتيب، في المقابل يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 54 نقطة.

ويدخل آرسنال اللقاء ولا بديل عن الفوز أمامه من أجل الحفاظ على آماله في جولة الحسم في انتظار تعثر مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد في المباراة التي تقام في نفس الموعد.

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي متقدما بفارق نقطتين عن الوصيف آرسنال (86 نقطة)، لتشتعل المنافسة على لقب البريميرليج لتكون الإثارة حاضرة في الجولة الأخيرة.

يجب على آرسنال الفوز أولا على إيفرتون، في نفس التوقيت يحتاج إلى سقوط مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد سواء بالتعادل أو الهزيمة الأمر الذي يعد صعبا لأن السيتي يخوض المباراة وسط ملعبه وأمام جماهيره.

كما أن فارق الأهداف يلعب لصالح آرسنال بـ61 هدفًا مقابل 60 لمانشستر سيتي، مما يعني أن أي تعادل للسيتي مع فوز الجانرز، سيتجه لقب البريميرليج إلى ملعب "الإمارات".

في المقابل، يخوض إيفرتون اللقاء من أجل حفظ ماء الوجه وتحقيق نتيجة إيجابية في ختام البريميرليج.

وانتهت مباراة الدور الأول بين آرسنال وإيفرتون هذا الموسم بفوز الجانرز 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك".

موعد مباراة آرسنال وإيفرتون

ومن المقرر أن تقام مباراة آرسنال وإيفرتون مساء اليوم الأحد، وتنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.