قبل انطلاقه.. تعرف على نجوم العرب بمهرجان موازين

مهرجان موازين
مهرجان موازين

يعود مهرجان «موازين» للموسيقى بالمغرب من جديد بعد توقف دام أكثر من 3 سنوات بسبب أزمة كورونا في دورته الـ 19 والمقرر إقامة فعالياتها في الفترة من 21 إلى 29 يونيو المقبل.

ومع إقتراب إنطلاقه كشف المنظمون للمهرجان عن أسماء النجوم المشاركين في الدورة الـ 19 من المهرجان والتي ضمت نجوم عالميين وعرب ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة أنغام والتي تفتتح أولى فعاليات المهرجان يوم الجمعة في 21 يونيو على منصة النهضة.

وفي ذات اليوم تحيي الفنانة كارول سماحة حفلها بالمهرجان على المسرح الوطني محمد الخامس ومن النجمات اللبنانيات المشاركات ضمن فعاليات المهرجان الفنانة هيفاء وهبي ونجوى كرم ونوال الزغبي وعبير نعمة كما يشارك أيضا من لبنان الفنان أدم والفنان رامي عياش ومروان خوري.

اقرأ أيضا : بسبب «ماشي بكزلك».. «الموسيقيين» توقف مغني المهرجانات إسلام كابونجا

فيما يستقطب المهرجان نجوم الغناء المصري وعلى رأسهم الفنان أحمد سعد والذي يحيي حفله يوم السبت 22 يونيو القادم و يشارك أيضا محمد رمضان في حفل سيقام يوم السبت 29 يونيو القادم على منصة النهضة فيما تؤدي الفنانة سميرة سعيد حفلها ضمن فعاليات المهرجان يوم الجمعة 28 يونيو على المسرح الوطني محمد الخامس.

أما جنات فتستعد لحفلها المقرر إقامته يوم الثلاثاء 25 يونيو القادم وتسبقها الفنانة بلقيس التي تحيي حفلها بالمهرجان يوم الأحد 23 يونيو القادم.