بسبب «ماشي بكزلك».. «الموسيقيين» توقف مغني المهرجانات إسلام كابونجا

اسلام كابونجا
اسلام كابونجا

أصدرت نقابة الموسيقيين قرار بوقف مغني المهرجانات إسلام كابونجا عن الغناء لمدة شهرين بسبب كليب «ماشي بكزلك» والذي ظهر خلاله وهو يحمل سيف وأكدت نقابة الموسيقيين في بيان لها أن كلمات الأغنية تحمل إنحطاطا لغويا وأدبيا وفنيا.

وأوضح البيان أن مغني المهرجانات إسلام كابونجا ليس عضوا بالنقابة وإنما يعمل بإيصال اليوم الواحد قائلا :«قرر النقيب العام للمهن الموسيقية الأستاذ مصطفي كامل ومجلس الإدارة بإيقاف شخص يدعي ( اسلام كابونجا ) مدة شهرين».

وتابع البيان كاشفا عن السبب :«وذلك فور علم النقابة بتداول فيديو له يحمل كلمات وعبارات تمثل إنحطاطا لغويا وأدبيا وفنيا.. مع رفض النقابه محاولة إيهامها بأن هذا الفيديو قد تم حذفه !! .. وذلك بعد تأكدها وعلمها اليقيني من إستمرار الفيديو وتداوله علي برنامج التك توك حتي تاريخ كتابة هذه السطور».

اقرأ أيضا: ياسمين صبري وكريستيانو رونالدو يجتمعان للمرة الأولى.. ما السبب؟

وأكد بيان النقابة أنه من الممكن إعادة النظر في إعطائه إيصالات اليوم الواحد مجددا في حالة إلتزامه بالقواعد العامة قائلة :«علي أن يعاد النظر فيما بعد من إعطاءه إيصالات اليوم الواحد من عدمه بعد إلتزامه بما يلائم ومكتسبات النقابه من الحفاظ علي الذوق العام والقواعد المتفق عليها مسبقا و التي حققتها النقابة خلال فترة النقيب الحالي ومجلس الادارة».

واختتم البيان قائلا :«وتؤكد النقابة أن هذا الشخص كان يعمل بإيصال اليوم الواحد وليس عضوا بالنقابه ولاينتمي إليها.. وتعلن النقابه العامه عن عزمها بإتخاذ القرارات السريعه و الحاسمه بل واللازمه فور علمها بوجود أو تداول أي محتوي يشابه هذه الممارسات المتدنية».