الأهلي ضد الترجي.. رادس «وش السعد» أبرز الدوافع لخروج الأحمر بنتيجة إيجابية

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أقل من 6 ساعات تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، اليوم السبت، في العاشرة مساءً، على استاد حمادي العقربي الأولمبي بمدينة رادس التونسية، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الأهلي للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تؤمن موقفه في مباراة العودة التي ستقام السبت المقبل، باستاد القاهرة، وتقربه من اللقب الثاني عشرة في تاريخه، في حين أن الترجي يسعى للفوز قبل الإياب على أما حصد اللقب الخامس بتاريخه.

وقبل موقعة الليلة، يخوض الأهلي مباراة الترجي التونسي، بدوافع كبيرة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة وأن الفوز  إذا تحقق يقربه من اللقب الأهم في إفريقيا للأندية.

-كولر يؤكد تفوقه

نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، في إثبات نفسه منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق، إذ استطاع في حصد الكثير من البطولات أهمها دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، لذلك فإن المدرب يأمل في تحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج من جديد بلقب النسخة الحالية.


-الحفاظ على نظافة الشباك

يأمل فريق الأهلي، في الخروج من مباراة الليلة، دون استقبال أي أهداف، لمواصلة الفريق الحفاظ على نظافة شباكه، إذ استقبل هدفًا واحدًا منذ انطلاق البطولة، وفي حالة الصلابة الدفاعية مع تألق الحارس مصطفى شوبير، سيكون الفريق في طريقه إلى تحقيق إنجاز كبير بعدم استقباله سوى هدف وحيد في البطولة.

-رادس وش السعد

يبدو أن المارد الأحمر، يستطيع خوض مبارياته في ملعب حمادي العقربي الأولمبي في رادس، بشكل يرضي طموحات ورغبة جماهيره، إذ تمكن من الفوز خارج أرضه عدة مرات، فضلًا عن حصده لقب من هذا الملعب عام 2011، لذلك فإن الجماهير لا تتخوف من خوض المباراة خارج الديار.

-الحافز المعنوي والمادي

حرص محمود الخطيب رئيس الأهلي، رئيس بعثة الفريق في رادس، على تحفيز اللاعبين بعدة جلسات متواصلة خلال الأيام الماضية، لدعمهم نفسيًا من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، فضلًا عن الحافز المادي الذي ينتظر الفريق من مكافآت مجزية للاعبين حال الفوز.

-عودة المصابين

لا يعاني الأهلي من أي غيابات مؤثرة في صفوفه تمثل أي أزمة على السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة الترجي، وهو ما يعني أن المدرب أمامه الكثير من الخيارات في جميع المراكز للاعتماد على المجموعة الأفضل في صفوف الفريق خلال موقعة الليلة.