الرأى الآخر

الـ «١٢» يا أهلى

خالد القاضى
خالد القاضى

يلتقى مساء اليوم فريقا النادى الاهلى ونادى الترجى على ستاد رادس على أراضى الشقيقة تونس فى مباراة ذهاب نهائى البطولة الإفريقية.. لاشك أن الفريقين استعدا لهذه المباراة بكل قوة لأنها آخر ١٨٠ دقيقة فى البطولة نصفها فى رادس والآخر فى القاهرة على ملعب استاد القاهرة امام ٨٠ ألف متفرج بإذن الله.

وكالعادة ترأس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى بعثة الفريق لانه يعرف جيدا قيمة وأهمية المباراة ويعرف ايضا العلاقة الطيبة والمتميزة بين القاهرة وتونس وللاهلى والترجى.

لن يكون اللقاء سهلا مثل السنوات الماضية لأن فريق الترجى يقوده مدرب جديد ودعم فريقه بلاعبين من البرازيل وحارس مرمى عملاق رغم صغر سنه.. لكن كل الثقة فى الأهلى ولاعبيه رجال المهام الصعبة الذين يعرفون قيمة البطولة الثانية عشرة التى ينتطرها الجمهور من أول ساعة بعد الفوز بالحادية عشرة.

واضح جدا التركيز على افراد الفريق منذ وصولهم إلى تونس وواضح أيضا أن كولر المدرب الكبير لقن كل لاعب دوره ومهامه فى المباراة ولا يتبقى إلا التوفيق من عند الله ودعاء الملايين.

لاعبو الأهلى يعرفون جيدا أن وراءهم الملايين من الجماهير الذين ينتظرون الثانية عشرة وعندهم ثقة كبيرة فى فريقهم لذا ننتظر منهم الجهد والعرق والتوفيق من عند الله.