شروط الزعيم عادل إمام ليظهر في إعلانه الوحيد

عادل إمام
عادل إمام

يثير الفنان عادل إمام الدهشة بتفوقه وأعماله المتميزة على مدار مسيرته الفنية، ورغم ذلك، فإنه يتمسك بمبدأ عدم المشاركة في الإعلانات التجارية، التي يلجأ إليها العديد من زملائه في الوسط الفني سنويًا، ومع ذلك، قرر الظهور في إعلان واحد فقط لإحدى الشركات، مما فاجأ جمهوره ومحبيه، لكنه فعل ذلك بشرط وتعليمات خاصة. في أواخر عام 2010.

كان عادل إمام يجهز لتصوير مسلسله الجديد الذي كان يحمل اسم "فرقة ‏ناجي عطالله" التي كان من المقرر عرضة في شهر رمضان، وفي هذا الوقت بدأت إشائعات تتردد حول تفاوض شركة معينة مع الزعيم لتصوير أول إعلان له بمقابل مادي 4 مليون دولار، مما يجعله أعلى أجر يحصل عليه فنان مصري عن إعلان، وفي نفس العام يوم 29 ديسمبر ‏تفاجأ محبين عادل إمام بظهور إعلان له لشركة أخري علي الشاشات المصرية ويحمل شعار ‏‏"القوة بين إيديك".

اقرأ أيضًا| كوبولا: شعوري بالسعادة بعد عرض Megalopolis لا تصفه الكلمات 

ووافق عادل إمام علي الظهور في الإعلان بشروط وتعليمات لم تكن مقبولة لأي شركة أخري، خاصة إنها كانت شركة كبيرة ومعروفة: "عدم ذكر اسم شركة داخل الإعلان، وعدم ظهوره وهو يحمل هاتفًا محمولًا، بالإضافة إلى عرض الإعلان لمدة عام وعدم عرضه في شهر رمضان خلال عرض مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، وكان من شروطه أيضًا أن يكون هذا الإعلان الأول والأخير له".

وتحدث عادل إمام في بداية الإعلان وهو يعلق من خلاله على قوة ‏المصريين وتحديهم للظروف، ثم يظهر في نهاية الإعلان وهو يقول ‏‏"وهي دي قوة 80 مليون واحد.. قوتنا مش إننا بقينا رقم واحد.. قوتنا في ‏قوة كل واحد".