ميريل ستريب: لا أجيد التعامل مع مدربين التمثيل 

ميريل ستريب
ميريل ستريب

قالت النجمة الأمريكية ميريل ستريب، أنها تجد صعوبة في التعامل مع مدربي التمثيل والرقص والصوت وغيرها من الجوانب.

وقالت ستريب خلال لقاء معها ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، الـ٧٧ :" وجدت كثير من اصدقائي يتعاملون مع المدربين المتخصصين  في الرقص والتمثيل والصوت والأداء ولكن بالنسبة لي الامر صعب. فكنت استقبل منهم ردود افعال سلبية على محاولات الاداء مما تسبب لي في قلق وضيق وأدركت أنني لا أستطيع التعامل معهم وافضل الاعتماد على موهبتي التي اثقلها بطرق أخرى بعيدة عن مدربي التمثيل.

وعرض مهرجان كان السينمائي الدولي فيلم قصير مدته ٣ دقائق يحتوي على المشاهد الأيقونية للنجمة الأمريكية ميريل ستريب وذلك قبل تقديمها على المسرح الكبير لبدء لقاء خاص معها حول السينما ومشوارها الفني، ومنح مهرجان كان السينمائي الدولي مساء أمس خلال حفل الافتتاح، السعفة الذهبية للنجمه ميريل ستريب عن مجمل مشوارها الفني وسلمتها لها صديقتها النجمة الفرنسية جولييت بينوش في مشهد مؤثر. 

وصفق الحاضرون لميريل ستريب لدقائق عندما اعتلت المسرح بفستان أبيض بسيط ونظارة سوداء، واستقبلتها الممثلة الفرنسية جولييت بينوش وهي ترتدي فستانا أحمر.

وقالت بينوش، التي حاولت السيطرة على مشاعرها وهي تبكي خلال كلمتها "لقد غيرت ستريب الطريقة التي ننظر بها إلى النساء في عالم السينما"، ووجهت ستريب الشكر لكل من ساعدها خلال مسيرتها الفنية، التي شملت قائمة أفلام طويلة.