جريمة بشعة .. يقتل جارته ويحتفظ برأسها بسبب الخلافات

صورة تعبرية
صورة تعبرية

 جريمة غريبة، من النادر حدوثها حيث قتل مسن تجاوز الـ 60 عاما جارته وقطعها إلى أشلاء ولم يكتف بذلك بل احتفظ بأجزاء منها داخل فريزر ثلاجة شقته.

أمرت نيابة السلام بالقاهرة ، بحبس مسن بالمعاش 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل جارته وتقطيع جثتها وإلقائها في أماكن متفرقة إلى أن تم العثور على بقايا جثتها في صندوق قمامة بمنطقة السلام.

شهدت مدينة السلام جريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان حيث قتل مسن بالمعاش  جارته وقطع جثتها وألقاها في أماكن متفرقة إلى أن تم العثور على بقايا جثتها في صندوق قمامة لتنكشف الجريمة.

بداية اكتشاف الجريمة كانت عندما عثر عامل نظافة على قدم آدمية داخل صندوق قمامة بمدينة السلام . وعلى الفور أبلغ رئيس مباحث قسم شرطة السلام الذي انتقل على الفور لمكان البلاغ وهناك كان المشهد في غاية الصعوبة عبارة عن أشلاء كثيرة صغيرة الحجم لسيدة عجوز مقتولة .

تم فحص كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الأشلاء والتي كشفت قيام رجل عجوز تخطى الـ 60 من عمره بحمل كيس بلاستيك أسود اللون وتركه بمحيط العثور عليه.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة جار المجني عليها وتوجد بينهما خلافات قديمة سابقة  ويوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة قام خلالها بطعنها بسكين المطبخ عندما طلبت شهادته في خلاف مع جار آخر ، حيث خنقها ثم طعنها بالسكين وقطع جثتها لأشلاء وألقاها في أماكن متفرقة، لإخفاء معالم الجريمة إلى أن انفضح أمره وتم ضبطه، واعترف بارتكابه الحادث. تبين من الفحص والتحري أن المجني عليها مطلقة وتبلغ من العمر  ٤٩ عاما ومقيمة مع نجلتها وأنها على خلافات مع أحد جيرانها ، وليلة الحادث لجأت لجار آخر لمساعدتها والشهادة أمام جارها الآخر إلا أنه نشبت بينهما مشاجرة ارتكب على إثرها جريمته.

تحرر محضر بالواقعة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد والتمثيل بالجثة وحيازة سلاح بدون ترخيص.

اقرأ أيضا : عنادا في زوجته.. المشدد ١٠ سنوات لمتهم قتل ابن زوجته بالسلام 

 

 

;