مصرع طبيبة.. انقلبت سيارتها بترعة القرية

الضحية
الضحية

كفر‭ ‬الشيخ‭- ‬حمدين‭ ‬بدوى

سادت حالة من الحزن بين اهالى قرية شباس الملح ومركز دسوق، بعد انتشار خبر وفاة أخصائية أطفال أثناء قيادتها لسيارتها الخاصة في طريقها لمستشفى دسوق العام حيث كانت الساعة تقترب من الثامنة صباحا والجميع فى سكون تام.

كانت الزهراء إبراهيم، أخصائي أطفال بمستشفى دسوق العام تكون تستقل سيارتها للتوجه إلى مقر عملها، ودعت أسرتها بالسلام، واتجهت بسيارتها نحو طريق دسوق شباس الملح بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ إلا أنه حدث خلل، أدى لانقلاب سيارتها الملاكي التي كانت تقودها طبيبة الأطفال، وأصيبت الطبيبة بإصابات بالغة، وتم نقلها إلى مستشفى دسوق العام، وتوفيت عقب ذلك متأثرة بإصابتها.

البداية كانت عندما قررت جهات التحقيق بمركز شرطة دسوق، طلب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثمانين لبيان سبب وكيفية الوفاة، مع طلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ومن جانبه تلقى اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق يفيد بانقلاب سيارة ملاكي على طريق دسوق شباس الملح، بدائرة المركز، ليقوم الأهالي باستخراج سيدة شابه منها، وجرى نقلها إلى مستشفى دسوق العام، فيما جرى الدفع بقوات الإنقاذ النهري للتأكد من عدم وجود آخرين في المياه. 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة دسوق إلى مستشفى دسوق العام للوقوف على تفاصيل الحادث حيث تبين أن السيارة كانت تقودها طبيبة تدعى الزهراء إبراهيم الصاوي أخصائي أطفال بمستشفى دسوق العام، وأنها كانت في طريقها لأداء عملها بمستشفى دسوق العام.

 تم تحرر محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا : فارقا الحياة معا.. أب وطفله يدهسهما قطار

 

 

;