الصور الأولى لسيارة عصام صاصا بعد دهس شابا أعلى الطريق الدائري

سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا
سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا

حصلت "بوابة أخبار اليوم" على صور سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا التي دهس بها شابًا أعلى الطريق الدائري صباح اليوم بمنطقة الطالبية.

كانت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة قد تمكنت من إلقاء القبض على عصام صاصا، بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

اقرأ أيضاً| مدير أعمال عصام صاصا يكشف حقيقة القبض عليه في حادث دهس

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بورود إشارة من أحد المستشفيات بوصول شخص متوف في حادث مروري، أعلى الطريق الدائري نطاق القسم الطالبية .

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وإلى المستشفى تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية، وتبين أن المطرب عصام صاصا كان يسير بسيارته أعلى الطريق الدائري نطاق قسم شرطة الطالبية، وفي أثناء ذلك صدم شخصًا مما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وأوضحت الصور تهشم مقدمة السيارة "الكبوت" تماما نتيجة الاصطدام بجسد المجني عليه ثم الارتطام بالحاجز الخرساني وسط الطريق، وتواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق مع مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بدهس شاب اعلى الطريق الدائري بالطالبية

وقررت النيابة عرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه ومدى تيقظه وقت الحادث. 

وانتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة لـ موقع الحادث وتبين أن المطرب خلال سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب الى المستشفى إلا انه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وأمر المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بالتحفظ على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث.