اتحاد جدة يودع ثنائي الفريق «المحترف» قبل ختام الدوري السعودي

رومارينيو دا سيلفا
رومارينيو دا سيلفا

يستعد نادي اتحاد جدة، لتنظيم تكريم خاص لثنائي الفريق الأجنبي، قبل انطلاق مواجهة الفريق أمام نظيره ضمك، غدا الخميس، في الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.

كان أعلن اتحاد جدة بشكل رسمي رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي ورومارينيو دا سيلفا في نهاية الموسم الجاري، بعد فترة مميزة قضاها الثنائي داخل أسوار "العميد".

ويسعى مسؤولو اتحاد جدة، لتكريم جروهي ورومارينيو في آخر مباريات الفريق على ملعبه بجدة وبين مشجعيه؛ حيث يتم التكريم بعد أداء عمليات الإحماء وقبل انطلاق المواجهة.

ويرتبط جروهي ورومارينيو، بعلاقة مميزة مع جماهير اتحاد جدة؛ حيث أسهم الثنائي في تتويج الفريق ببطولتي الدوري السعودي لمحترفين، دوري "روشن"، وكأس السوبر المحلي بالموسم الماضي.

ويشمل التكريم، عرض فيديو على شاشة الملعب الرئيسة يتضمن أبرز اللحظات التي مر بها اللاعبان خلال مسيرتهما مع الفريق، بالإضافة لرفع اللافتات الجماهيرية الداعمة.

ويلتقي فريق اتحاد جدة نظيره ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في تمام التاسعة مساء غدٍ الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق اتحاد جدة، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة من لعب 32 جولة، حقق خلالها 15 انتصاراً، و6 تعادلات، مقابل تلقي 11 هزيمة.

بسبب الأهلي والاتحاد| مورينيو يهاجم حكام "الفار" بالدوري السعودي