قبل ساعات من انطلاقها.. هشام وهبة ينسحب من الماراثون الانتخابى لغرفة المطاعم السياحية 

الخبير السياحي هشام وهبة
الخبير السياحي هشام وهبة

مفاجأة جديدة من العيار الثقيل تضاف إلى المفاجآت التي تشهدها غرفة المطاعم السياحية قبل 24 ساعة من إجرائها والمقرر إجرائها غداً الأربعاء، حيث أعلن الخبير السياحي هشام وهبة ، انسحابه  من المعركة الانتخابية والسباق للفور بأحد مقعدى المنشآت السياحية ذات الأربعة نجوم .

وأكد هشام وهبة،  إنه تقدم بطلب رسمي إلى رئيس لجنة تسيير أعمال  غرفة المنشآت والمطاعم السياحية لعدم الإستمرار فى الانتخابات ورفع أسمه من قوائم المرشحين خلال الساعات الماضية.

وكشف وهبة، لبوابة أخبار اليوم، الأسباب الحقيقية وراء إعلان إنسحابه من الماراثون الانتخابي قبل ساعات من بدء عملية التصويت، مؤكدا أنها اسباب خاصة بالتوسع في إدارة أعماله الخاصة.

وأضاف أنه يحترم رغبة العديد من المنشآت والمطاعم السياحية الداعمة لترشيحه والتي أعلنت رغبتها في تواجده في المجلس المقبل لتمثيلها وإستكمال نشاطه في لجنة التدريب التي كان يتولاها ونجحت في الأرتقاء بمستوى العنصر البشرى في المطاعم والمنشآت السياحية عبر البرامج التدريبية التي لبت أحلام وطموحات المطاعم وتوافقت مع إتجاهات العالم من صحة وسلامة وجودة الغذاء الصحى المقدم لرواد المطاعم.

وتابع إنه خشى أن يكون عدم التفرغ لنشاط الغرفة سبباً رئيسياً لعدم إستكمال اللأجندة التدريبية التى كان قد أعدها خلال الفترة المقبلة .

وأعرب هشام وهبة عن تمنياته بإختيارات الجمعية لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية لأعضاء مجلس إدارتها التي تقودها للسنوات الأربعة المقبلة ، مؤكداً دعمه الكامل لكل الخطوات التي يتخذها المجلس الجديد من المعايير من أجل النهوض والأرتقاء بصناعة السياحة وخاصة جودة وسلامة وصحة الغذاء ، وكذلك رفع كفاءة العنصر البشرى والخدمات السياحية وجودتها اللتان أصحبا يمثلان أحد أدوات السيق والجذب السياحى على المستوى العالمى .