"المصريين بالخارج" يستعد لانطلاق مؤتمر الهجرة غير الشرعية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أشاد اتحاد شباب المصريين بالخارج ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، بالجهود الكبيرة التي تبذلها بيوت الشباب المصرية ،بخدمة أبناء مصر  سواء بالداخل أو الخارج .

وأكد علاء ثروت ، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن بيوت الشباب تعمل علي توفير أماكن إقامة مناسبة ينزل فيها الشباب أثناء أسفارهم يتوفر فيها القادة والبرامج لتحقيق التعاون والتعارف بينهم وبين شباب الدول الأخر كما  تقوم بتشجيعهم على الترحال وإثارة اهتمامهم بدراسة البيئة وعمل البحوث العلمية.

 

وأشار علاء ثروت ، أن اتحاد شباب المصريين بالخارج سينظم مؤتمر عن مخاطرة الهجرة غير الشرعية ، وذلك بالتعاون مع بيت شباب الاسماعيلية مشيدا بجهود المحاسب اشرف علي عثمان رئيس جمعية بيوت الشباب المصرية في تقديم كافة الدعم .

 

فيما أشاد محمد شحاتة المنسق العام للمؤتمر ، بالدعم الكامل الذي يقدمه اللواء ايهاب نصير المدير التنفيذي لبيوت الشباب وإبراهيم عبدالعال مدير بيت شباب الاسماعيلية مشيرا إلي أن بيوت الشباب تقدم عدد من الخدمات الجليلة الشباب المصري حيث تقوم  بتدريبهم على الاعتماد على النفس والنظام والطاعة والعمل على بث روح الجماعة والمشاركة فى أعمال الخدمة العامة.

إقرأ أيضا: توعية ممثلى مراكز الشباب بمخاطر الهجرة غير الشرعية

 

يذكر أن عدد من أعضاء اتحاد شباب المصريين بالخارج ، تفقدوا اليوم ، بيت شباب الاسماعيلية بمشاركة اعضاء الاتحاد الاعلامي علاء خليل ومحمد شحاتة.