أول ظهور لـ سلمى أبو ضيف وخطيبها في مهرجان كان

سلمى أبو ضيف وخطيبها
سلمى أبو ضيف وخطيبها

ظهرت الفنانة سلمي أبو ضيف برفقة خطيبها إدريس عبد العزيز على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي لأول مرة بعد إعلان الخطوبة مؤخرا.

وظهرت سلمى أبو ضيف مع خطيبها إدريس عبد العزيز على السجادة الحمراء والتقطا بعض الصور معا.


وكانت سلمى أبو ضيف أعلنت خطبتها في 15 مايو الجاري، وشاركت جمهورها فرحتها، وفي لقاء مع et بالعربي أوضحت سلمى أبو ضيف أنها لم تحدد بعد موعد الزواج.

على جانب آخر، شاركت سلمى أبو ضيف خلال مهرجان كان في ندوة خاصة عن "المرأة في السينما" وتحدثت خلال الندوة عن التحديات والصعوبات التي تواجهها المرأة في السينما وفرص المتوفرة للنساء في الصناعة وعن تجربتها الأخيرة وهي مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض في رمضان 2024 ونجاحه الكبير، وعن بدايتها بفيلم "لشيخ جاكسون".

وكانت أحدث أعمال مسلسل سلمى أبو ضيف هو مسلسل "إلا الطلاق"، الذي شاركت فيه كضيفة شرف، وهو من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني، والعمل من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة.

وشاركت سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتصدرت سلمى أبو ضيف التريندات قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.