حسين لبيب لـ«الأخبار»: نجهز لاحتفالية تاريخية.. وهؤلاء صناع الإنجاز الحقيقي

أفراح جماهيرية على كل شكل ولون| ملحمة تتويج زملكاوية.. ومكافآت ضخمة للاعبين

جانب من الإحتفال بالتتويج
جانب من الإحتفال بالتتويج

ملحمة زملكاوية من كل الوجوه شهدها استاد القاهرة الدولي ليلة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على نهضة بركان بهدف نظيف فى إياب نهائي الكونفيدرالية ليُتوج بطلاً لها بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ، وكان لقاء الذهاب قد انتهى لمصلحة نهضة بركان بهدفين مقابل هدف .. المشهد كان رائعاً ومبهرًا قبل ساعات من انطلاق المباراة ، اللون الأبيض تسيد الشوارع والميادين  والطرقات والمدرجات ، وبعد صافرة نهاية المباراة اشتعلت الموجات البيضاء المكتظة بالجماهير بالألعاب النارية والشماريخ احتفالاً وابتهاجاً بتتويج الفارس الأبيض بطلاً للكونفيدرالية وانتقلت الاحتفالات إلى مقر نادى الزمالك واستمرت مع مجلس إدارة النادى والأعضاء والجماهير حتى الساعات الأولى من الصباح ، كانت ليلة تشبه الملحمة رسم خلالها الجمهور صورة حضارية وراقية ومبهرة تجسد عظمة الزمالك الكبير واتخذت أفراح الزملكاوية أشكالاً عديدة .

في المدرجات غنى ورقص واحتفل الجمهور واستمرت الاحتفالات الجنونية مع اللاعبين والجهاز الفنى بعد انتهاء المباراة وازدادت الأفراح مع خروج الجمهور الزملكاوى إلى الشوارع فى مشهد يشبه الطوفان الأبيض وفتحت إدارة النادى مقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة أمام الأعضاء والجماهير حتى الصباح .

◄ اقرأ أيضًا | زيزو: بكيت قبل اللقاء بسبب التالتة يمين.. والجماهير صاحبة اللقب

وأعرب الكابتن حسين لبيب رئيس الزمالك عن سعادته الكبيرة بالفوز والتتويج وعودة الزمالك إلى منصة التتويج بعد فترة غياب وظروف استثنائية عصيبة لا يمكن ان يشهدها نادٍ حول العالم ومع ذلك نجحنا لمساعدة عشاق الزمالك وأحبابه الحقيقيين وإخلاص وتفانى مجلس الإدارة ودعم ومؤازرة الجمهور العظيم فى تحقيق الهدف وهو النهوض بالنادى من جديد وإعادته إلى المكانة التى يستحقها ووضعه على تراك البطولات مجدداً .

وتابع حسين لبيب قائلاً : سعادتى لا تُوصف وأنا أشاهد هذه الفرحة التاريخية فى عيون الزملكاوية كان حلماً بعيد المنال ولكنه تحقق بالعمل والحب والإخلاص ، أنا بشكر الجمهور العظيم والجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوميز واللاعبين الأبطال وكل أفراد مجلس الإدارة ورموز وعشاق الزمالك وكل من ساهم فى صناعة هذه الفرحة الاستثنائية وأتعهد ببذل قصارى جهدى  من أجل الاستمرار على العهد والوعد الذى قطعناه على أنفسنا بأن يظل الزمالك اولاً وقبل كل وأى شيء.

ويكشف حسين لبيب فى تصريحاته الخاصة لـ « الأخبار « : نرتب لمفاجأة سارة واحتفالية تليق بالحدث الكبير نفتح فيها أبواب النادى  لكل الزملكاوية ليحتفلوا مع اللاعبين والجهاز الفنى، مشدداً على أن الكونفيدرالية  مجرد بداية نحو مزيد من الألقاب والبطولات وأن القادم سيكون أعظم وأفضل للنادى جماهير وأعضاء .. الزمالك بالنسبة لنا هو الحياة هو كل شيء .