في اليوم الثاني 

صور| وكيل «تعليم الغربية» يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية بقطور

وكيل تعليم الغربية خلال جولة تفقدية
وكيل تعليم الغربية خلال جولة تفقدية

تابع اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عددا من لجان مدارس إدارة قطور التعليمية للاطمئنان إلى سير الامتحانات بصورة طيبة ودون أي شكاوى من الطلاب في اليوم الثاني لامتحانات الشهادة الإعدادية.

اقرأ أيضاً| «تعليم الغربية» تنهي الاستعدادات لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية غدا

وتابع حسن لجان مدارس إدارة قطور التعليمية، وزيارة مدرسة السادات الإعدادية والسيدة عائشة الإعدادية بنات للاطمئنان إلى سير الامتحان بدون أي مشكلات والاطمئنان إلى عدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، ووضوح الأسئلة وجودة الطباعة.

واختتم "حسن" جولة المتابعة بلجنة مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات، التابعة لإدارة قطور التعليمية، حيث اطمأن إلى سير الامتحان بصورة طيبة، والتزام جميع العاملين بالضوابط الامتحانية خلال فترة سير الامتحان.

وخلال تواجده بجميع اللجان، شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية على عدم التصوير داخل اللجان، وكذلك عدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلاب والمعلمين، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحان بصورة طيبة، مع الحزم الشديد وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إلى أننا حريصون دائما على متابعة سير العملية الامتحانية في جميع الإدارات والمدارس، والاطمئنان إلى سير الامتحانات بنجاح، ونتابع المدارس يومياً للاطمئنان والمتابعة.
الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية العامة والبالغ عددهم 88682 طالبا يؤدون اليوم الامتحان في 412 لجنة في مادتي الجبر والاحصاء، والتربية الدينية، في حين يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية المهنية البالغ عددهم 3588 طالبا، الامتحان في 25 لجان، في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية والفنية
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.