أوهمه باستخراج الجن من جسده.. وفاة شاب على يد "دجال" بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية شبراطو التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حيث لقي شاب مصرعه متأثرًا بإصابته بأنحاء متفرقة من جسده جراء تعرضه للضرب المبرح على يد دجال بزعم استخراج الجن من جسده مما أدى إلى وفاته.

اقرأ أيضاً| مباحث الغربية تضبط مهيتاب مستريحة مستحضرات التجميل بطنطا

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا يفيد بورد بلاغ بوفاة شاب داخل أحد المنازل بقرية شبراطو التابعة لدائرة مركز شرطة بسيون إثر قيام أحد الأشخاص المعالجين دجال بالتعدي بالضرب المبرح عليه في أنحاء متفرقة من الجسم حتى فارق الحياة بزعم استخراج جن من جسده مما أدى إلى إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية أدى لوفاته. 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة بسيون برئاسة تحت الرائد أحمد عوض رئيس مباحث المركز والرائد كريم نافع معاون مباحث مركز شرطة بسيون إلى محل البلاغ وتبين العثور على "م. ل" شاب يبلغ من العمر 26 عامًا ويعمل نقاش جثة هامدة وبها آثار وسحجات وجروح.
وسؤال شهود العيان وأسرة المتوفى تبين من التحريات الأولية أن المجني عليه كان يعاني من أحد الأمراض النفسية منذ فترة، ولجأت أسرته إلى معالج روحي "دجال" لعلاجه من تلك الحالة (تشنجات عصبية).
وخلال جلسة العلاج المزعومة قام الدجال بضربه ضربا مبرحا في أنحاء متفرقة من الجسم زاعما استخراج الجن من جسده حتى يعود لطبيعته إلا أن المجني عليه سقط مغشيا عليه من كثرة ما تعرض له من ضرب مبرح وأصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوفي متأثرا بإصابته. 
بتكثيف الجهود تمكن فريق البحث من ضبط المعالج الروحاني ووالد المجني عليه ووالدته وتم اقتيادهم إلى ديوان مركز شرطة بسيون لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل العثور على الجثة واستمرار التحقيقات.