وريث فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم بسبب أغنية

فريد الأطرش ونانسي عجرم
فريد الأطرش ونانسي عجرم

أصدر فيصل الأطرش- حفيد الفنان فريد الأطرش بيانًا يتهم فيه الفنانة نانسي عجرم باستخدامها لأغنية الموسيقار الراحل «أنا وأنت ولا حد تالتنا»، دون موافقة منه كوريث وحيد للفنان الكبير.

وجاء البيان كالآتي "يعلن فيصل فريد الأطرش الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش بأن الإعلان المتاح حاليًا بصوت الفنانة نانسي عجرم باستخدام أغنية «أنا وأنت ولا حد تالتنا»، يعقد المسئولية الجنائية عن تعد على الحق الأدبي فضلُا على أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين «ساسيرو» أو الشركة المصرية المدنية وناشري الموسيقي «ساسم» بإعتبارهما من يملكون الحقوق المدنية فى الأداء العلني والطبع الميكانيكي وإعادة النشر.

اقرأ أيضًا| «ثلاثة مقاعد في القطار الأخير» يشارك بمهرجان إيزيس الدولي الاثنين القادم

واستكمل: وقد كلف مكتبنا بتمثيل الوريث الوحيد فى دفع التعدي عن حقوق الفنان فريد الأطرش والتعاون مع «ساسيرو» و«ساسم» لتحقيق استغلال أوسع لمصنفاته بما لا يمس الحقوق الأدبية عليها ، حيث إنها بطبيعتها لا تقبل التنازل عنها إلا في كل حالة على حدة بموجب عقد مكتوب.

وواجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أزمة جديدة خلال الأيام الماضية، حيث شاركت بالغناء في حملة دعاية لشركة ايس كريم، وقدمت مقاطع من الأغنية الشهيرة للفنان فريد الأطرش "أنا وإنت ولا حد تالتنا".